بـ 5 مزايا حصرية.. بنك الجزيرة يتيح لحاملى فيزا خصم 12% فى أكثر من مليون فندق


الثلاثاء 16 مايو 2023 | 06:17 مساءً
إلغاء بطاقة فيزا تسوق الراجحي
إلغاء بطاقة فيزا تسوق الراجحي
فريق- السعودى اليوم

يتيح بنك الجزيرة عرض ترويجى جديد لعملاءه على بطاقاتهم الائتمانية، يمكن من خلاله الاستفادة بخصومات تصل إلى 12% في أكثر من مليون فندق ووجهة سياحية حول العالم عند استخدم بطاقة Visa من بنك الجزيرة.

وأوضح البنك عبر موقعه الإلكترونى، أن تلك الخدمة متاحة لدى 'أجودا' Agoda مع VISA، اعتبارًا من يوم 14 يونيو 2023.

العرض غير قابل للتحويل نقدًا 

ونوه البنك أن هذا العرض غير قابل للتحويل وغير تراكمي ولا يمكن استبداله نقداً أو بمنتجات أخرى ولا يمكن استخدامه مع أي خصم أو عروض ترويجية أو عناصر مخفضة أو عناصر ذات أسعار ثابتة (ما لم يتم تحديد ذلك)، كما أنه متاح لحاملي بطاقات فيزا الذهبية وفيزا بلاتينيوم فيزا سيجنتشر وفيزا إنفينيت المؤهلين:

ويلزم للاستفادة من هذا العرض أن تحمل البطاقة الائتمانية اسم وشعار فيزا و / أو فيزا على وجه البطاقة و / أو، و يشير إلى عضو في مجموعة فيزا كمصدر.

يمكن إلغاؤه دون إشعار مسبق

تحتفظ أجودا بالحق في إطلاق 'عروض تكتيكية' مختارة ومؤقتة بمستويات خصم أعلى لبلدان مختارة، كما أنه يخضع لشروط وأحكام أجودا في حالة النزاع، والتى يمكنها تغيير الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق.

لا تسرى نقاط الخصم الترويجي إلا على رسوم غرفة الإقامة فقط (باستثناء الضرائب المحلية ورسوم الخدمة والرسوم الإضافية والاستهلاكات الشخصية وما شابه ذلك).

لا يتاح لجميع العقارات التجارية

لا يتاح العرض الترويجي على جميع العقارات التجارية، لكنه ينطبق فقط على حجز العقارات التجارية المحددة والمعينة (العقارات المؤهلة للترويج) في وجهات معينة ، والتي تتم من خلال صفحة مقصودة مخصصة للعرض الترويجي فقط على عنوان URL التالي:

www.agoda.com/c/visamena (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) البطاقات المؤهلة: الذهبية ومافوق

www.agoda.com/c/visacemea (CISSEE ، روسيا) البطاقات المؤهلة: الذهبية وما فوق

البطاقات المؤهلة: الذهبية وما فوق www.agoda.com/c/visassapremium (SSA) 

اقرأ أيضا