موعد انتهاء التسجيل في خدمة النقل المدرسي.. وطريقة ورابط التقديم عبر "نور"


الثلاثاء 16 مايو 2023 | 05:13 مساءً
باص مدرسة
باص مدرسة
فريق- السعودية اليوم

موعد انتهاء التسجيل في خدمة النقل المدرسي، التي أعلنت عنها شركة تطوير النقل (رافد)، الشريك الاستراتيجي لوزارة التعليم، وذلك عبر نظام 'نور'.

موعد انتهاء فترة التسجيل في خدمة النقل المدرسي

أعلنت إدارة نجران التعليمية، عبر حسابها الرسمي على 'تويتر'، أنه يتبقى أقل من 40 يوماً على انتهاء فترة التسجيل في خدمة النقل المدرسي.

وبذلك سينتهي التقديم في يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023.

طريقة التقديم في خدمة النقل المدرسي

يمكن التقديم في خدمة النقل المدرسي، من خلال التسجيل عبر نظام 'نور' الوزاري، على الرابط التالي: https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx.

هل التسجيل في خدمة النقل المدرسي يتطلب دفع رسوم؟

يتطلب التسجيل في الخدمة سداد أجور التسجيل والبالغة 200 ريال للعام الكامل، ولا تمثل التكلفة الفعلية لخدمة النقل المدرسي التي تتكفل بها الدولة.

وتهدف أجور التسجيل إلى رفع كفاءة التشغيل، وضمان عدم حجز المقاعد من قبل فئات لا تستفيد من الخدمة بشكل كامل.

وبحسب 'رافد'، فإن الأجور غير مستردة في حال قبول الطلب وتوفير الخدمة، وفي حال عدم قبول الطلب أو عدم توفير الخدمة فسيسترد المبلغ عن طريق نظام سداد خلال 15 يوم عمل، علماً أن الطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة، وأبناء أسر الضمان الاجتماعي، تم إعفاؤهم من أجور التسجيل.

قنوات الاتصال لخدمة المستفيدين من خدمة النقل المدرسي

خصصت شركة تطوير لخدمات النقل 'رافد' خصصت قنوات اتصال متنوعة لخدمة المستفيدين والرد على استفساراتهم والتفاعل معهم، من خلال تلقي الاتصالات من قبل مركز رعاية العملاء على الرقم المجاني 8001231000، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو عبر حساب الشركة على منصة تويتر@Rafedcare، إضافة إلى الموقع الإلكتروني www.rafedsa.com.

اقرأ أيضا