صراع الهبوط.. 3 مواجهات حاسمة فى الجولة 32 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم


الاثنين 15 مايو 2023 | 05:26 مساءً
الدوري السعودي
الدوري السعودي
واس

تستأنف اليوم الاثنين منافسات الجولة 32 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بثلاثة لقاءات.

يقام أول لقاءات اليوم على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران مباراة تجمع صاحب الأرض فريق نجران والذي يحل بالمركز السادس عشر بنظيره فريق الخلود سابع الترتيب.

لقاء فريق جدة والفيصلي

 فيما يقام ثاني لقاءات اليوم الأول على ملعب الأمير عبدالله بن فيصل بجدة في لقاء يجمع فريق جدة صاحب المركز الخامس عشر بنظيره فريق الفيصلي خامس الترتيب، فيما يجمع اللقاء الثالث بين صاحب المركز العاشر فريق هجر وفريق الجبلين الذي يحل في المركز الثامن وذلك على ملعب نادي نادي هجر بالأحساء.

وتستكمل لقاءات الجولة غداً, حيث يستضيف فريق القادسية الذي يحل بالمركز الرابع عشر نظيره فريق أحد صاحب المركز التاسع، وذلك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر .

مباراة وصيف المتصدر 

 يلعب فريق الأخدود وصيف المتصدر مع ضيفه فريق القيصومة صاحب المركز الثاني عشر، وذلك على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز في نجران ، فيما يقام اللقاء الثالث باليوم ذاته بين فريق الرياض رابع سُلم الترتيب وفريق العروبة الذي يحل بالمركز الحادي عشر ، وذلك على ملعب نادي الرياض بالرياض.

3 لقاءات فى ختام الجولة

وتختتم لقاءات الجولة بعد غدٍ الأربعاء الأربعاء بإقامة ثلاثة لقاءات، حيث يستضيف فريق الحزم الذي يحل بالمركز الثالث على ملعبه بالرس ضيفه الساحل صاحب المركز السابع عشر.

 وفي ملعب إدارة التعليم بعنيزة يستضيف فريق العربي صاحب المركز السادس ضيفه فريق العين صاحب المركز الثالث عشر، فيما يلتقي فريق الشعلة متذيل الترتيب بضيفة الأهلي متصدر الدوري ،وذلك على ملعب نادي الشعلة بالخرج.