تدشين سيارات لينك اند كو في المملكة خلال أسبوع.. والوكيل التجارى يعلن مفاجآت


الاثنين 15 مايو 2023 | 02:44 مساءً
سيارات
سيارات
فريق- السعودي اليوم

يستقبل السوق السعودى، العلامة التجارية الجديدة من شركة الجبر التجارية الوكيل الرسمي لسيارات العلامة التجارية الفخمة لينك اند كو، ومن المقرر البدء فى بيع سيارات لينك اند كو فى المملكة اعتبارًا من يوم 23 من شهر مايو الجارى.

وسيتم افتتاح أول صالات العرض لسيارات لينك اند كو في مدينة الدمام مع حفل التدشين للعلامة التجارية في المملكة، على أن يتوالى افتتاح الصالات في مدن المملكة حسب الخطة التوسعية لشركة الجبر التجارية لعلامتها التجارية لينك اند كو.

تغيير المفاهيم حول السيارات الفارهة

بدورها، أنهت شركة الجبر التجارية استعداداتها لهذا الحدث سواء فيما يخص تأمين كافة خطوط الدعم اللوجستي اللازمة في صالات العرض ومراكز الصيانة ونقاط قطع الغيار والإنتهاء من كافة التجهيزات اللازمة لتكون في كامل جاهزيتها لخدمة عملاء وأصحاب هذه السيارات المميزة، والتي ستسهم في تغيير المفاهيم حول السيارات الفارهة، من خلال روعة تصاميمها الداخلية والخارجية والتي تتسم بالفخامة وقوة أدائها، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية.

انطلقت لأول مرة عام 2016

كانت سيارات لينك اند كو قد انطلقت لأول مرة في عام 2016 في برلين بألمانيا لتأخذ مكانا مميزا في قطاع السيارات متوسطة الفخامة في فترة وجيزة انتشرت خلالها في سبع دول أوروبية بالإضافة إلى الصين.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الجبر التجارية السيد وائل بغدادي، إن العمل على التجهيز لطرح سيارات لينك اند كو في السوق السعودي انطلق مبكرا، وكان للخبرة التي تمتلكها شركة الجبر التجارية دور في أن يسير العمل بسلاسة ويغطي كافة الجوانب التي تهم العميل.

وتابع: نعتز في شركة الجبر التجارية بتميزنا في خدمة العملاء والذي صادقت عليه الجمعية الوطنية لحماية المستهلك في المملكة، لذلك حرصنا على أن لا يتم إطلاق سيارات لينك اند كو في المملكة إلا بعد استكمال كافة الجوانب التي من شأنها أن تسهم في تقديم افضل مستويات الخدمة لعملائنا كعادتنا دائما. 

اقرأ أيضا