كيف اطلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي؟ عبر رقم واتساب أو البريد الإلكتروني لمؤسسة الراجحي الخيرية للمحتاجين


الاثنين 15 مايو 2023 | 12:04 مساءً
مؤسسة يزيد الراجحي
مؤسسة يزيد الراجحي
فريق - السعودي اليوم

مؤسسة يزيد الراجحي الخيرية.. تقدم هذه المؤسسة العديد من المساعدات المالية للمواطنين المحتاجين والفقراء في المملكة لمساعدتهم في تجاوز المعيشة الصعبة والحياة اليومية.

مؤسسة يزيد الراجحي الخيرية

ويتسأل الكثير من المواطنين عن كيفية طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي؟ وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كيفية طلب المساعدة المالية من المؤسسة.

 مؤسسة الراجحي الخيرية تدشينها من قبل رجل الأعمال يزيد الراجحي والتي تستهدف بدورها على تقديم العديد من أشكال المساعدات لجميع أبناء المملكة السعودية،  ومن هذا السياق نسرد عليكم كيفية طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي.

كيف اطلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي؟

تساعد المؤسسة بتقديم مبالغ مالية تساند أصحاب الدخل المنخفض والمعدوم من الأسر والأفراد من هم في امس الحاجة إلي مساعدة مالية تسد احتياجتهم،  علاوة على تمويل مشاريع متعددة للشباب مما ينتج عنه تحفيزهم على العمل والمواصلة،  فضلاً على إقامة ندوات لتبادل الأفكار فيما بينهم،  حيث تم تمويل بالفعل نحو 1200 مشروع تنموي خلال الفترة الماضية، ولذلك حرصت المؤسسة على تسهيل على جميع المحتاجين من التقديم على طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي والتي تتمثل في عدد طرق منها رقم يزيد الراجحي واتس (00966553632662) أو عبر البريد الإلكتروني،  ثم قم بكتابة خطاب بالحالة الإجتماعية.

قد يهمك: طرق طلب مساعدة مالية من سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

خطوات طلب مساعدة مالية من يزيد الراجحي البريد الإلكتروني

اتاحت مؤسسة الراجحي الخيرية على توفير بريد الكتروني تعمل عليه لجنة تابعة للمؤسسة لاستقبال من خلاله طلبات المساعدات المالية التي يرسلها المواطنين من هم في حاجة ضرورية لتلك المساعدات،  وذلك عبر البريد الرسمي ادناه ثم قم باتباع الإجراءات التالية ذكرها:

بعد الدخول على البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بمؤسسة الراجحي الخيرية.

يتعين تحديد بالرسالة الظروف العائلية او الشخصية التي يمر بها المواطن أو الأسرة،  علما أنه حتما ولا بد ان تكون صيغة الحديث واضحة ورسمية.

ينبغي توضيع عدد افراد الاسرة او الابناء في الرسالة ثم

ثم بعد الانتهاء من جمع وتوضيع كافة البيانات المتعلقة حول الظروف المغيشية المحيطة بالمواطن.

اضغط على ارسال الطلب وسيتم على الفور مراجعته من قبل اللجنة القائمة على المؤسسة ثم تحديد موعدا مع المواطن للحضور الي المؤسسة وارفاق معه الاوراق المطلوبة لاثبات احتياجه للددعم المادي من المؤسسة.

اقرأ أيضا