"طيران الإمارات" تعتمد بطاقات الصعود الرقمية للمغادرين من دبي في هذا الموعد


السبت 13 مايو 2023 | 10:25 مساءً
طيران الإمارات
طيران الإمارات
فريق_السعودي اليوم

تبدأ شركة 'طيران الإمارات'، اعتماد بطاقة الصعود إلى الطائرة رقمياً لركابها المغادرين من دبي بدلاً من النسخة الورقية المطبوعة، اعتباراً من 15 مايو الجاري.

توفير الراحة

وأوضحت الناقلة في بيان أن الركاب، الذين ينهون إجراءات سفرهم في المبنى (3) بمطار دبي الدولي، يمكنهم الحصول على بطاقات الصعود إلى الطائرة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة، في خطوة أخرى لتوفير الراحة وضمان رحلات رقمية لعملائها.

قد يهمك: جولة جديدة من المباحثات بين طرفي الأزمة السودانية في جدة.. والمملكة تدعو البرهان للقمة العربية

تطبيق طيران الإمارات

ويمكن للمسافرين الذين ينهون إجراءات سفرهم عبر الإنترنت تحميل بطاقة الصعود إلى محفظة 'Apple Wallet' أو محفظة 'Google Wallet'، أو استقبال بطاقة الصعود إلى الطائرة على تطبيق 'طيران الإمارات'.

كما يتم إرسال إيصال الأمتعة المسجلة بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى الركاب أو عبر تطبيق 'طيران الإمارات'.

أهداف المبادرة

وتسهم هذه المبادرة في الحد من المخلفات الورقية بشكل كبير، مع توفير تجربة إجراءات سفر رقمية مريحة وسريعة للركاب المغادرين من دبي. كما تقلل من مخاطر فقدان بطاقات الصعود إلى الطائرة أو نسيان موضع حفظها، ما يمنح الركاب راحة البال عند السفر.

استخدامات البطاقة الرقمية

ويستخدم المسافرون بطاقة الصعود الرقمية بسهولة طوال الرحلة، بما في ذلك عند الشراء من سوق دبي الحرة، والاجراءات الأمنية والصعود إلى الطائرة، وذلك بإبراز البطاقة الرقمية على الهاتف المحمول، حيث يقوم وكلاء 'طيران الإمارات' وموظفو المطار بمسح رمز الاستجابة السريعة 'QR' على البطاقة أثناء تنقل الركاب عبر المطار وعلى البوابات.

اقرأ أيضا